رحلتي الى الشمال الايطالي

برنامج رحلتي إلى شمال إيطاليا وأجمل الأماكن السياحية في إيطاليا ، هل فكرت بالذهاب إلى هناك؟ أعتقد أنه بعد قراءة رحلة موسوعة عبر شمال إيطاليا سوف تحزم حقائبك وتذهب مباشرة إلى هناك.

رحلتي إلى شمال إيطاليا

يعد شمال إيطاليا من أفضل الرحلات التي قمت بها ، حيث أرى أنهارًا ووديانًا وأشجارًا ، فهو يحتوي على سحر وجمال ، والموقع مميز أيضًا ، فهو من أقرب الأماكن إلى النمسا.

خط سير الرحلة إلى شمال إيطاليا

توجهنا أولاً إلى الطريق E ومرنا بالعديد من الأماكن السياحية الخلابة حتى وصلنا إلى قرية سان كانديدو الإيطالية ، وكان يومنا الأول كالتالي:

• ركبنا التلفريك من الساعة العاشرة صباحًا حتى الواحدة بعد الظهر في قرية فيبتينو.
  • تجولنا في شوارع مركز المشاة في فيبتينو.
  • ثم ذهبنا إلى بحيرة فلادورا الجميلة والساحرة التي وجدناها كل من الرحلة وجميع السياح الإيطاليين في الشمال حول البحيرة.
  • حتى الساعة السادسة مساءً ، ذهبنا إلى قرية Dobbiaco الجميلة.
  • أخيرًا ، في Dobbiaco ، أكلنا البيتزا التي تعمل بالفحم ، والتي كانت مختلفة تمامًا عن أي بيتزا كانت لدينا من قبل.
  • اليوم الثاني

• قمنا بجولة التفافية حول بحيرة Cadore وكانت أجمل الفنادق الممكنة هي Albergo Cavallino و Villagia و Antalya Dolmet.
  • استكشفنا المناطق المحيطة بالبحيرة لنجد الجبال الجميلة والملونة من حولها ، وقمنا أيضًا بزيارة Auronzo ونهرها وبحيرتها.
  • وفي Oronzo صنعنا الشريحة الصيفية التي يمكنك اصطحاب أطفالك أو أصدقائك والاستمتاع بها ، فهي تتحكم في الجو العام ، وهي حالة من الضحك والمرح والمتعة.
  • وها هو أتى وأكل ، فذهبنا إلى بار مطعم tre cime لتناول برجر الدجاج والاستمتاع بمنظر المطعم لأن الأشجار والورود والبحيرات الصغيرة تحيط بجوانب المكان.
  • اليوم الثالث

• كان أحد مسارات الرحلة هو الذهاب إلى بحيرة ميسورينا
  • من أفضل تجربة لي عندما تذهب إلى تلك البحيرة إلى Grand Hotel ، Albergo Dolomite ، فهي واحدة من أفضل الأماكن المتاحة حيث يمكنك أن تجد كل الراحة والاسترخاء هناك وكل ما تبحث عنه من حيث الديكورات والخدمة الممتازة.
  • بعد النوم لعدة ساعات ، قمنا بزيارة دري زينين المليئة بالجبال الشبيهة بجبال الألب والأراضي التي تصطف على جانبيها الأشجار والحبوب وسط بقع بيضاء من الثلج تجعل أجواء حالمة ورومانسية.
  • ثم ركضنا إلى الحافلة وذهبنا على عجل إلى قرية كورتينا دامبيزو ، وهي مدينة الأثرياء. تبعد عن مدينة البندقية الإيطالية بحوالي ساعتين ، حيث ترتفع عن مستوى سطح البحر بمقدار 0 متر ، ووجدنا فيها عدد كبير من السائحين خاصة عشاق التزلج على الجليد ، ووجدت فيها الألعاب الأولمبية لعام 9.
  • عندما كنا نشعر بالتعب قليلاً ، ذهبنا للبحث عن فندق للراحة مع بعض الوقت ، وأثناء بحثي عن الراحة ، وجدت أن أفضل الفنادق في كورتينا دامبيزو هي فندق سافويا ومنتجع روزا بيتزا و منتجع Cristallo Golf وأجوائهم الهادئة وخصوصيتهم.
  • ومن الفندق لرؤية قرية سان كانديدو حيث التسوق والمشي وسط شوارعها المميزة.
  • اليوم الرابع

• ذهبنا إلى فندق Huberts ، حيث كان المنظر الرائع الذي نجده لا مثيل له في الشمال الإيطالي بأكمله ، دمج الجبال مع الخضرة ، حقيقة قوية في قلوب الجميع.
  • في الساعة الواحدة ، ذهبنا إلى بحيرة وشلال يسمى بريس وانتقلنا إلى هناك بواسطة قارب قوي لمدة ساعة وشاهدنا السيول وهي تتدفق ونراقب الأشجار.
  • ثم وصلنا إلى ممر جياو الجبلي ، ووجدنا أن الأرض في ذلك الممر عبارة عن أشجار نخيل ، وأن جدران الممر مغطاة بالجبال المتماسكة.
  • بعد ذلك ذهبنا إلى الفندق مرة أخرى وحزمنا أمتعتنا ، وكانت هذه من أجمل الرحلات التي قمت بها ، ودائما أنصح الجميع بزيارتها لأنه بحكم الله – عز وجل – وأيضًا لأنه هو متعة ومميزة.
  • الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.