كلمات اغنية اللي يمشي عادي كاملة

كلمات أغنية “Ally Who Walks Ordinary” كاملة. في الأيام الماضية ، اشتهرت العديد من الأغاني العربية من جنسيات مختلفة من الوطن العربي ، وحققت جميعها نجاحًا كبيرًا ، إلا أن الأغنية العربية “من يمشي عادي” للفنانة السعودية الشهيرة داليا مبارك هي الأغنية الأكثر لمعانًا في العالم. سماء الموسيقى والفن بشكل عام ، وحققت نجاحًا عالميًا عبر الوطن العربي.

كلمات الأغنية من يمشي عادي كاملة

كلمات اغنية من يمشي عادي كاملة ، وهذه الاغنية هي اغنية جديدة وحصرية انتاجها هذا العام 2021 م ، وغنتها الفنانة الشهيرة داليا ومن كلمات الفنان عمرو المصري وألحانها. الفنان مصطفى الشعيبي وتوزيع الفنان عمرو الخضري وكلمات هذه الاغنية مكتوبة:

أولئك الذين عاشوا في صالحنا ، جاء الآخرون وأغواهم ، وتركوا في الدوامة ، وخسروا بسلام ، وعندما ضاق العالم ، نسوا أن الجراح ترك بصماته. لقد باعونا ، في النهاية ، أخذنا النوايا الواضحة ، ومن سيرضيك ، سيكون هناك وقت معك. عندما تتعب ، ستجده. آه صحيح أن الناس معادن ، والمثل يقول: انتبهوا ، لكن لا تعملوا معي.

أولئك الذين عاشوا في صالحنا ، جاء الآخرون وأغواهم ، ذهبوا في الدوامة ، خسروا بسلام ، وعندما ضاق العالم ، نسوا أن الجراح ترك بصمة.

كلمات زعيم نصف الأرض مكتوبة

من هي المطربة داليا؟

هي الفنانة داليا مبارك البيشي الفنانة الخليجية الشهيرة. ولدت في مدينة تبوك إحدى مدن المملكة العربية السعودية ، في 2 مارس 1991 م ، أي تبلغ من العمر 30 عامًا ، لكنها الآن تقيم في دبي إحدى مدن الولايات المتحدة. الامارات العربية. الشهرة وعالم الفن وظهرت لأول مرة لجمهورها من كل مكان في الوطن العربي عام 2014 لكنها مارست هذه المهنة منذ عام 2010 م ، وصدرت أغنيتها الأولى وهي أغنية Turn the Table التي نجحت. في تحقيق أكثر من 9 ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب. .

كلمات اغنية اين انت يا عقلي عندما مشيت ورأيتها

المسيرة الفنية للمغنية داليا

تميزت الفنانة داليا مبارك بظهور موهبة الغناء عليها منذ أن كانت طفلة في سن مبكرة للغاية ، وكان والدها يدعمها. تبلغ من العمر 14 سنة ، ثم بدأت موهبتها تنمو مع مرور الوقت والزمن حتى قررت المشاركة في أحد مواسم برنامج الموهوبين العرب ، لكنها لم تكن محظوظة ، فقد مات والدها الذي كانت هي. أكبر داعم ، لهذا السبب لم تستطع الذهاب إلى بيروت بعد ذلك قررت أن تتعلم فنون الموسيقى في إمارة دبي في أحد المعاهد المتخصصة.

أعمالها الفنية للمغنية داليا

قدمت الفنانة السعودية داليا مبارك العديد من الأعمال الفنية الغنائية منذ بداية رحلتها وحققت رحلتها في مجال الفن والغناء نجاحًا كبيرًا ، منها:

  • يا حسود.
  • خذنى.
  • طار طائرك.
  • أنا مشتاق لك.
  • من الماضي.
  • انتهى بي الأمر بالبكاء.
  • أذكرك.
  • حبك سراب.
  • القلب والعقل.
  • لذة الحب.
  • ..
  • عفوا.
  • لا تجيب عليه.
  • لقد كان هو.
  • كذا أو ذاك.
  • أريني.
  • لا تقل أنك متحمس.
  • لا تراهن.
  • اهل مكة.
  • أشعر بالأسف.
  • قلبت الطاولة.
  • حياتي كاملة.
  • شوق خالص.
  • يختلف عن الناس.
  • في نظرة عينيك.
  • وكر الحب.
  • بقدر ما.
  • غمزة الليلة.
  • اليوم.
  • هذا محتمل.
  • انظر حقي.
  • من يمشي بشكل طبيعي.

كلمات اغنية يا ليلة العيد ام كلثوم

وفي نهاية المقال سنتعرف على الكلمات الكاملة لأغنية “من يمشي عادي” التي غنتها الفنانة العربية داليا التي حققت نجاحا كبيرا ومبيعات كبيرة خلال الفترة السابقة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق